تجديد هيكلة المكاتب الجهوية (UNTM) بجهة طنجة تطوان الحسيمة للدفاع عن قضايا الشغيلة وصون مكتسباتها
الأنوال نيوز
في إطار برنامج تجديد هيكلة المكاتب الجهوية للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، عقد الاتحاد بجهة طنجة تطوان الحسيمة، صباح يوم الأحد 29 ماي 2022، مؤتمره الجهوي تحت شعار ” نضال مستمر للدفاع عن قضايا الشغيلة وصون مكتسباتها”.


ويأتي هذا المؤتمر في اطار تقليد متعارف عليه داخل الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب بضرورة احترام الاجال القانونية لعقد محطاته التنظيمية والالتزام بمخرجات الديمقراطية الداخلية لمؤتمراته، وضمان الاختيار الحر لقيادييه بكل شفافية والتداول على دفة القيادة مع ضخ دماء جديدة في هياكله.
وهكذا تم تحت إشراف الامين العام للاتحاد عبد الاله الحلوطي، وبحضور نائبه الأول محمد الزويتن ، والأستاذة فاطمة بن لحسن رئيسة المجلس الوطني للاتحاد انتخاب المكتب الجهوي للاتحاد بجهة طنجة تطوان الحسيمة والذي جاء على الشكل التالي :

الكاتب الجهوي: عادل بنونة
النائب الأول: محمد المودن
النائب الثاني: الطيب البقالي
المنسق الجهوي للقطاع الخاص: العبادي الغازي
وباقي أعضاء المكتب: العمراني محمد، فاطمة الرطيطبي، أسماء فرسيوي، زهير حمامة، عبدالعزيز استيتو، رشيد لغريفي، سلام بنعمر .

نبيل بنعبدالله في ضيافة "حضرة السؤال لمؤسسة التطواني حول المشهد السياسي
مقتل فرنسيين اثنين في تحطم طائرة صغيرة بالحسيمة شمال المغرب
حزب القوات المواطنة (التجديد والتقدم بعد المؤتمر الاستثنائي المنعقد بفاس يوم 18 أكتوبر 2025) يتبرأ من مؤتمر استثنائي بالدار البيضاء
المنتخب المغربي يفوز على نظيره الاسكتلندي بهدف نظيف ويتصدر المجموعة الثالثة
أوكي..