بلاغ الوزارةالداخلية ..ضبط استفادة 8 أشخاص بمركزالتلقيح " أنوال" بتازة
الأنوال نيوز
بلاغ الوزارةالداخلية
تم يومه السبت 30 يناير 2021 ضبط استفادة 8 أشخاص بمركزالتلقيح " أنوال" بتازة، من الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لكوفيد 19 ،على الرغم من عدم توفرهم على الشروط الضرورية لتلقي اللقاح ضمن الفئات المستهدفة بالمرحلة الحالية من حملة التلقيح الوطنية.
وتبعا لذلك، فقد تم توقيف خليفة قائد مكلف بالملحقة الادارية الثانية بتازة وعون سلطة عن العمل،كما تم إنهاء مهام الأشخاص المشرفين على تسجيل وضبط الفئات المستهدفة بعملية التلقيح بمركز التلقيح "أنوال"،وفتح تحقيق للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه الواقعة، وترتيب الأثار القانونية على ضوء ذلك.

كأس العالم 2026.. ميسي يقود الأرجنتين للفوز على النمسا والتأهل لدور الـ32
من الكلام المعسول إلى المقصلة التنظيمية
" سرديات" بنكراد و "ورطة" لمودن في ضيافة المقاهي الثقافية بالرباط والقنيطرة ....
تقديم الجزء الثاني من كتاب “الحقيقة الضائعة” لقيدوم الصحفيين الراحل مصطفى العلوي في حفل بالرباط
أوكي..