واستهل ترامب حديثه، خلال تظاهرة لأنصاره في واشنطن رفضا لنتائج الانتخابات الرئاسية، بالتأكيد على أنه "لن نستسلم"، في إشارة إلى أنه وفريقه سيواصلون معاركهم وحشد أنصارهم لرفض الاعتراف بالهزيمة في الانتخابات.
الأمر نفسه أكده ترامب، حين قال بعدها بلحظات "لن نعترف بالهزيمة"، وهي الكلمة التي يرددها الرئيس منذ بدء التجمعات الانتخابية.
ويعني عدم اعتراف ترامب بالهزيمة أنه سيواصل التشكيك في نتائج الانتخابات وانتقاد العملية الانتخابية برمتها، ما يعني استمرار الاستقطاب في الشارع وفي الأوساط السياسية.
كما حذر الرئيس من أن "الولايات المتحدة ستدمر في حال أمسكها الديمقراطيون". وفي وقت سابق فسر ترامب هذه العبارة بالقول إن "الديمقراطيين الأشرار سيقودون البلاد إلى الشيوعية".

كأس العالم 2026.. ميسي يقود الأرجنتين للفوز على النمسا والتأهل لدور الـ32
من الكلام المعسول إلى المقصلة التنظيمية
" سرديات" بنكراد و "ورطة" لمودن في ضيافة المقاهي الثقافية بالرباط والقنيطرة ....
تقديم الجزء الثاني من كتاب “الحقيقة الضائعة” لقيدوم الصحفيين الراحل مصطفى العلوي في حفل بالرباط
أوكي..