عاجل.. عبد الرحيم بوراس رئيسا جديدا لجماعة مهدية
الأنوال بريس -محمد مرابط القنيطرة-
انتخب قبل قليل من صبيحة اليوم الخميس 08 أغسطس 2019، عبد الرحيم بوراس رئيسا جديدا لجماعة مهدية ، خلفا للمرحوم خليل يحياوين، وقد صوت 17 مستشار لصالح عبد الرحيم بوراس عن حزب الإستقلال، فيما حصل منافسه عن حزب العدالة والتنمية محمد شاح على 6 أصوات فقط.
وجاء المكتب المسير على الشكل التالي:
النائب الأول: سعيد فنيش
النائب الثاني: عبد القادر العشير
النائب الثالث: بوغابة التويس
النائب الرابع: سومية الشامي
النائب الخامس : سعيدة الموساوي
النائب السادس : الغازي بدني

نبيل بنعبدالله في ضيافة "حضرة السؤال لمؤسسة التطواني حول المشهد السياسي
مقتل فرنسيين اثنين في تحطم طائرة صغيرة بالحسيمة شمال المغرب
حزب القوات المواطنة (التجديد والتقدم بعد المؤتمر الاستثنائي المنعقد بفاس يوم 18 أكتوبر 2025) يتبرأ من مؤتمر استثنائي بالدار البيضاء
المنتخب المغربي يفوز على نظيره الاسكتلندي بهدف نظيف ويتصدر المجموعة الثالثة
أوكي..