أشبال الأطلس يجوبون شوارع العاصمة الرباط عقب تتويجهم التاريخي
الانوال نيوز
استقبلت العاصمة الرباط مدينة الانوار، اليوم الأربعاء، وفودا من المواطنين من مختلف مدن المملكة لاستقبال أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم لأقل من 20 سنة، عقب تتويجه بكأس العالم في الشيلي يوم الأحد الماضي.
موكب الحافلة المكشوفة لـ”أشبال الأطلس”، جابت شوارع العاصمة انطلاقا من المشور السعيد في اتجاه شارع محمد الخامس وساحة البريد وسط هتافات جماهيرية واسعة، تعبيرا عن الفرحة بهذا الإنجاز العالمي،فيما بادل عناصر المنتخب المغربي التحية والتقدير لهذا الاستقبال التاريخي.

نبيل بنعبدالله في ضيافة "حضرة السؤال لمؤسسة التطواني حول المشهد السياسي
مقتل فرنسيين اثنين في تحطم طائرة صغيرة بالحسيمة شمال المغرب
حزب القوات المواطنة (التجديد والتقدم بعد المؤتمر الاستثنائي المنعقد بفاس يوم 18 أكتوبر 2025) يتبرأ من مؤتمر استثنائي بالدار البيضاء
المنتخب المغربي يفوز على نظيره الاسكتلندي بهدف نظيف ويتصدر المجموعة الثالثة
أوكي..