مجلس النواب يخصص 200 مليون لاداء اشتراكات تنقل الموظفين ومطالب بوقف هذا الريع
الأنوال نيوز
ذكرت مصادر مطلعة أن البرلمان يواصل مسلسل إستنزاف أموال المواطنين عبثا عبر تخصيص ميزانية ضخمة لتنقل الموظفين تصل قرابة 200 مليون سنتيم تؤدى كمصاريف الاشتراكات وكراء ثلاث حافلات .
وقالت مصادرنا أن مجلس النواب عبر جمعية الموظفين يخصص نفقات ضخمة غير مجدية ولا يستفيد منها باقي موظفي الدولة لاداء اشتراكات الموظفين والاعوان الذين يقطنون مدن القنيطرة والدار البيضاء .
ويؤدي البرلمان مثلا لقاطني القنيطرة من الموظفين 6 الاف درهم كل سنة فيما يؤدي 9 الاف درهم كل سنة للقاطنين بالعاصمة الاقتصادية .
والفضيحة ان البرلمان يؤدي مصاريف تنقل الموظفين عبر الطرامواي كذلك وهو ما يطرح اكثر من علامة الاستفهام حول هذا الاستنزاف الكبير لميزانية الدولة من طرف بعض المؤسسات فيما لا يستفيد أغلب الموظفين من هكذا امتيازات.

بيان تضامني مع عزيزغالي، وفضح انحيازبعض قيادة الفيدرالية الدولية لحقوق الانسان للكيان الصهيوني، واستنكارتآمرها ضد القضية الفلسطينية
أكثرمن ثلثي أعضاء المجلس الوطني السابق لحزب التجديد والتقدم يرفعون تعرضاً إلى وزير الداخلية ويفوضون منيربحري للتقاضي باسم الحزب
بلاغ اتحاد الصحفيين المغاربة حول قضية الصحافي عبد المجيد الكارح ضد المهداوي في برنامج حواري بإحدى القنوات التلفزيونية الدولية
جمع استثنائي لجامعة الكيك بوكسينغ والموايتاي على خلفية معطيات حول اختلالات مالية وإدارية
أوكي..