وزارة الداخلية المغربية تصدر قرارا جديدا بخصوص مراسيم الدفن والتأبين
الأنوال نيوز
أكدت وزارة الداخلية على ضرورة مواصلة التقيد بالإجراءات المعلن عنها سابقا فيما يخص عدم تجاوز 10 أشخاص، كحد أقصى، في مراسم الدفن، ومنع إقامة مراسم التأبين، وذلك في إطار التدابير الاحترازية المعمول بها للحد من انتشار وباء كورونا المستجد، وحفاظا على صحة المواطنات والمواطنين.
وشددت وزارة الداخلية، في بلاغ لها، على أهمية هذه الإجراءات في الحد من مخاطر انتشار العدوى.وأكدت الوزارة بأن الالتزام القوي والمسؤول للجميع هو السبيل لتجاوز هذه المرحلة الصحية الصعبة وتثبيت المكتسبات التي حققتها بلادنا منذ ظهور هذه الجائحة”.

نبيل بنعبدالله في ضيافة "حضرة السؤال لمؤسسة التطواني حول المشهد السياسي
مقتل فرنسيين اثنين في تحطم طائرة صغيرة بالحسيمة شمال المغرب
حزب القوات المواطنة (التجديد والتقدم بعد المؤتمر الاستثنائي المنعقد بفاس يوم 18 أكتوبر 2025) يتبرأ من مؤتمر استثنائي بالدار البيضاء
المنتخب المغربي يفوز على نظيره الاسكتلندي بهدف نظيف ويتصدر المجموعة الثالثة
أوكي..