جلالة الملك يجري مباحثات على انفراد مع رئيس جمهورية نيجيريا الفدرالية
الأنوال بريس -و م ع -
أجرى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله ، اليوم الأحد، بالديوان الملكي بالرباط مباحثات على انفراد مع رئيس جمهورية نيجيريا الفدرالية، فخامة السيد محمدو بوهاري. وكان صاحب الجلالة الملك محمد السادس، الذي كان مرفوقا بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن وصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، والرئيس النيجيري قد استعرضا لدى وصولهما إلى الديوان الملكي تشكيلة من الحرس الملكي، التي أدت التحية.
وبمدخل الديوان الملكي قدم التمر والحليب للرئيس النيجيري جريا على التقاليد المرعية في مثل هذه المناسبات.
وبهذه المناسبة، أخذت لجلالة الملك، مرفوقا بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن وصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، والرئيس النيجيري صورة تذكارية.

كأس العالم 2026.. ميسي يقود الأرجنتين للفوز على النمسا والتأهل لدور الـ32
من الكلام المعسول إلى المقصلة التنظيمية
" سرديات" بنكراد و "ورطة" لمودن في ضيافة المقاهي الثقافية بالرباط والقنيطرة ....
تقديم الجزء الثاني من كتاب “الحقيقة الضائعة” لقيدوم الصحفيين الراحل مصطفى العلوي في حفل بالرباط
أوكي..