برقية الرئيس الجزائري إلى الملك محمد السادس بمناسبة الذكرى الثالثة والستين لعيد الاستقلال
الانوال بريس
توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، بمناسبة الذكرى الثالثة والستين لعيد الاستقلال.
وأعرب الرئيس بوتفليقة، في هذه البرقية، لجلالة الملك ،عن أخلص التهاني وأزكى التبريكات، راجيا من الله العلي القدير أن يحفظ جلالة الملك وأسرته الملكية الشريفة، وأن يديم عليه نعم الصحة والسعادة والهناء، ويحقق للشعب المغربي المزيد من التقدم والازدهار تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة.

كأس العالم 2026.. ميسي يقود الأرجنتين للفوز على النمسا والتأهل لدور الـ32
من الكلام المعسول إلى المقصلة التنظيمية
" سرديات" بنكراد و "ورطة" لمودن في ضيافة المقاهي الثقافية بالرباط والقنيطرة ....
تقديم الجزء الثاني من كتاب “الحقيقة الضائعة” لقيدوم الصحفيين الراحل مصطفى العلوي في حفل بالرباط
أوكي..