إضراب وطني لعمال “غلوفو” لمدة 48 ساعة ابتداء من غد الاثنين
الأنوال نيوز
يخوض عمال التوصيل عبر المنصة الرقمية “غلوفو” إضرابا وطنيا لمدة 48 ساعة ابتداء من يوم غد الاثنين.
وحسب بلاغ صادر عن نقابة عمال “غلوفو” المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، فإن هذا البرنامج النضالي يتضمن أيضا تنظيم وقفة احتجاجية أمام المقر الرئيسي للشركة بالقطب المالي الدار البيضاء يوم الاثنين على الساعة الثانية بعد الزوال.
ويطالب عمال التوصيل الشركة بتطبيق مقتضيات مدونة الشغل، وإقرار علاقات مهنية واضحة وموثقة بعقود قانونية، فضلا عن احترام حقوقهم الأساسية، وفي مقدمتها تحسين ظروف العمل وضمان شروط الصحة والسلامة المهنية.
كما يطالبون بضرورة الرفع من تعريفة الإيصال والأجور، وتوفير التغطية الصحية والتأمين الاجتماعي.

إعادة افتتاح رواق محمد الدريسي بطنجة في حلة جديدة و تكريم روح الفنانة الراحلة نجوى الهيثمي
مقامات سلا.. ذ. معنينو يدعو لحماية وتثمين "تاريخ القراصنة وثراث المدينة"
سلوك الغش في امتحانات الباكالوريا بين التربية على القيم وهاجس المراقبة التكنولوجية بالمغرب
الصحفي الرياضي والمحلل التقني الرياضي في الإعلام الرياضي أيه علاقة ؟
أوكي..